TV in Japan

Senin, 09 Februari 2009

وتبين للتربية الجنسية

يمكنك اللحاق على التثقيف الجنسي عرض هنا

عندما يتعلق الأمر بالجنس ، والذوبان في بريطانيا. لدينا اسوأ نسبة الأمراض المنقولة جنسيا في صفوف الشباب ، وأكبر عدد من حالات الحمل بين المراهقات في أوروبا الغربية ، ومثيرة للقلق أكثر من كل شيء ، غير محدودة للوصول إلى أقصى إنتاج المواد الإباحية.

التي قدمها الصحافي آنا ريتشاردسون ، هذه سلسلة من ستة أجزاء وتهدف للتصدي لهذه الأمة والجهل الجنسي والتحفظ من خلال اعتقال مجموعة واسعة من مختلف التجارب الشخصية للقضايا والمشاكل الجنسية ، وكذلك تقديم المشورة الصريحة.

سلسلة ستكشف سرية لممارسة الجنس في حياة المراهقين ، لأنها تتحدث عن المواد الإباحية ، والإجهاض ، والأمراض الجنسية ، واللواط ، وضغط الأقران ، والحمل. هذه السلسلة كما تكشف نتائج اكبر التلفزيون الدراسة في سن المراهقة المواقف على أساس الجنس لاكتشاف واقع التربية الجنسية في بريطانيا اليوم.
أنا مقدم ريتشاردسون

متمرس العرض ، وهو صحفي ومذيع التلفزيون لها أنا بدأت الحياة في ذروة الإفطار الكبير -- القناة 4 أنجح الافطار تظهر. وقالت إنها رصدت لها قريبا برنامج المرأة والتكنولوجيا وصريح أسفل إلى الأرض وعلى غرار السنوات الست المقبلة وأصبحت على الشاشات العادية. أنا واستضافت العديد من سلسلة لهيئة الإذاعة البريطانية والقناة ، بما في ذلك منح الفائز سلسلة الحب العضات لالقناة ، والذي أنا ورشح لجائزة المحطة المذكورة.

وتابعت : لهذا الحب العضات العودة ، حلم التذاكر ، ديس القرار والقناة الرئيسية لسلسلة أفلام الشاشة الكبيرة ، حيث اجتمعت وأجرت مقابلات مع بعض من أكبر الأسماء في هوليوود.

قبالة الشاشة ، ثم تحولت ، بعد ذلك أنا من الاهتمام لكتابة وإنتاج النماذج الناجحة في التلفزيون بما لا النفايات على غرار الرئيسية ؛ العودة جسمك ساعة ، والقناة 4 لتصل إلى سلسلة أنت ما تأكله.

أنا عاد إلى عرض التلفزيون في العام الماضي ، على القناة 4 Supersize مقابل Superskinny حيث مغمورة نفسها في عالم المشاهير ، واتباع نظام غذائي faddy. حاولت الانظمة الراديكالية في السعي لكشف حقائق غير مريحة عن السعي لتحقيق حجم الصفر.

1 komentar: